نبذة عن البرنامج

يعد البرنامج التطبيقى الإدارى نظام إدارى برمجى يضم الخبرات الشائعة فى المجال الإدارى ، ويركز بالأخص على الممارسين قليلى ومتوسطى الخبرة ، وتهدف التقنية المفوضية الخاصة بنا إلى تقليل الوقت الذى يستغرقه العملاء فى بيروقراطية الإجراءات الإدارية وتحصيل الفواتير وكذلك الإجراءات المحاسبية ، مما يعطى الفرصة لاستغلال ذلك الوقت المهدر فى الأعمال الأكثر أهمية كرعاية المرضى وإظهار الإهتمام الملائم لهم .

 

إننا نقدم حلولاً برمجية تدعم نظام تشغيل النوافذ كالبرنامج الإدارى الطبى بعرض يتكون من مجموعة كاملة من الأساليب البرمجية لمعالجة الفواتير والرعاية المخططة وجدولة المواعيد وإدارة وتخطيط ملفات المرضى .

 

إذا أردت ان تجعل مزاولتك لمهنة الطب أكثر إنتاجية وفعالية وتأثيراً فاترك مستشارو البرمجيات لدينا يساعدونك على استكشاف برامجنا إلى أقصى حد والإختيار من بين البدائل المتاحة لك لكى تقرر إلى أى مدى تبلغ قدرتنا على مساعدتك فى رفع آدائك المهنى إلى أقصى حد ممكن.

 

نحن نعلم كيفية سير العمل داخل عيادتك وكذلك مقدار المنفعة التى سيحققها لك برنامجنا الطبى لرفع المستوى الآدائى لعملك . حيث تستخدم برمجياتنا العديد من الجهات الرسمية لأنها تضمن لك الأمان فى تعاملاتك المالية مع العملاء والمرضى والنواحى الإدارية ، فدعنا نمدك بالإختيار البرمجى الصحيح والملائم لتعاملاتك المالية والإدارية . لا تترك الفرصة لأحد كى يخدعك ويقدم لك برنامجا مغلقاً أو باهظ الثمن .

 

برنامج "إدارة عيادات الاسنان" هو برنامج يدعم نظام تشغيل النوافذ وهو برنامج معد خصيصا لمعالجة الفواتير الطبية لدى العيادات الطبية وخبراء المعالجة اليدوية وعيادات الأسنان وكذلك مراكز الخدمات الطبية ، فسواءً كنت مهتما بإنشاء مشروعك الطبى الخاص أو إدارة عملياتك الخاصة ، فسيمنحك هذا البرنامج الطبى الإدارى أفضل الإختيارات فى سوق البرمجيات .

 

بالإعتماد على البرمجيات خاصتنا فإنه يتسنى لك الحفاظ على الكثير من الوقت وتحقيق أعلى عائد ممكن بالإضافة إلى مساعدتك على رفع المستوى الإدارى والآدائى لمهنتك . علاوة على المزايا والتحسينات الإضافية لبرامجنا التى لا يتسنى بدونها تحقيق النجاح الإدارى والمهنى المطلوبة لسير العمل داخل مكتبك! فهى أيضا تساعدك على عمل أرشيف بداخل بيئة نظام تشغيل النوافذ للتعاملات المالية مع العملاء.

  • 108 أعضاء وجدوا هذه المقالة مفيدة
هل كانت المقالة مفيدة ؟

Related Articles

نموذج إدارة بيانات الأطباء والعاملين

عندما يبدأ البرنامج يطلب من المستخدم إدخال (إسم المستخدم) و (كلمة السر للمستخدم) ، وحده المستخدم...

التقارير

فى هذا النموذج يوجد نوعين من التقارير . - يمكن عرض تقرير خاص بمريض فى فترة زمنية محددة ، بمجرد...

نموذج تسجيل الرواتب

نموذج تسجبل الرواتب مدمج فى البرنامج .من خلال هذا النموذج يمكن عرض قائمة أجور المستخدمين بالأرقام...

نموذج موازنة المرضى

من خلال هذا النموذج يمكن إدخال مدفوعات المريض ، ويمكن عرض/ طبع موازنات المريض خلال جميع الفحوص ....

إنشاء حساب العميل (المريض)

فى هذا النموذج يمكنك إنشاء حساب عميل جديد أو التعديل فى بينات حساب عميل تم إنشائه بالفعل مسبقاً ....